نبذه عن المركز

نبذه عن مركز المور للتدريب :

تأسس المركز في عام 1426هـ ،والمور اصطلاحاً :يعني التحرك وقد تبلورت فكرتة التأسيسيه على أساس تغيير الرؤية الحالية للتدريب إلى وضع يجمع مابين المعلومات العلمية والتطبيق العملي واجتناب أسلوب التلقين النظري ، هذا فضلاً عن المتابعة بين الحين والآخر للتأكد من أن المتدرب استفاد من التدريب المقدم له إذ أن النسيان هي صفة ملازمة للإنسان يحتاج معها لإسترجاع المعلومات مابين فترة وأخرى . كما يعتبر المور أحد روافد التدريب والتطبيق العملي في المملكة العربية السعودية . حيث يقدم المركز من خلال أقسامة المتخصصة جرعات تدريبية في كافة مجالات التنمية الإدارية والقانونية والمالية ويقود المركز عدد من الاستشاريين في مجال التدريب من المتخصصين

أهدافنا :

نسعى إلى تعميق ثقافة التدريب الفعال باستخدام أحدث الوسائل التدريبية لتقديم أفضل الدورات القانونية والإدارية والمالية وتطوير الذات بما يحقق الهدف المنشود من ترقية الأداء لسد حاجات سوق العمل ورفع كفاءة موظفي القطاع العام والخاص. إيجاد مركز تدريب يجمع مابين المعلومات العلمية والتدريب العملي ومتابعة المتدربين تحقيقاً لغاية أسمى وتلبية لإحتياجات العملاء.
المساهمة بقوة وفعالية في برامج تدريب الكوادر والخرجين السعوديين لانجاح برامج السعودة في القطاع الخاص.
عقد المؤتمرات واللقاءات العلمية التي تتناول مواضيع التدريب والتنمية الإدارية والقانونية

البرامج التدريبية :

البرامج التدريبية التي يقدمها المركز في خمسة مجالات ، في المجال القانوني ومجال الإدارة ومجال المالية ومجال تطوير الذات وأخيراً في المجال الإجتماعي.

المدربين :

المدربين يتم اختيارهم بشكل علمي وعملي مدروس يتناسب مع الاحتياجات التدريبية لكل منشأة على حدى وهم من خيرة عمداء أساتذة الجامعات المتخصصة في مجال التدريب.

درجة الاعتماد

لله الحمد جميع البرامج التي يقدمها المركز والمعتمده من المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني

الإسهامات والعضويات المحلية

ان مركز المور للتدريب هو عضو في لجنة التدريب بالغرفة التجارية بجدة

الشهادات

الشهادات التي تصدر من المركز جميعها معتمدة من المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني